معلومات عن الشركة

 

تأسست MOSINTER GROUP LIMITED في عام 2004.يقع المكتب الرئيسي في نينغبو، الصين.وتقع قاعدة الانتاج فى مقاطعة تشجيانغ ومقاطعة جيانغسو وغيرها من الأماكن في الصين.متخصصة في إنتاج وتسويق المنتجات الكيماوية ومنتجات الألياف الزجاجية، MOSINTER GROUP LIMITED لديها معدات إنتاج ممتازة وفريق مبيعات عالية الأداء، فضلا عن تقنية التصنيع المتقدمة، ونظام شامل لإدارة الجودة وطرق الاختبار تحديثها.



وقد تم مسينتير المجموعة المحدودة خدمة العملاء مع منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. مع الجهود المستمرة، لدينا فاز بثقة العديد من الشركاء جيدا ذات العلامات التجارية المحلية والأجنبية، أنشأت علاقة تعاونية موثوقة وقيمة.



من إنشائها، بغية تلبية الاحتياجات الخاصة بعملاء مختلفين، مسينتير المجموعة المحدودة يجمع بين التجارة الإلكترونية وخصائصها الذاتية ويستخدم التكنولوجيا الحديثة للمعلومات ويطور نموذج التسويق الجديدة، يدمج الموارد الموجودة مطابقة للطلب في السوق وتسعى جاهدة إلى خلق منصة مبيعات منتج جديد. بالإجماع جميع العملاء لدينا نموذج المبيعات "وقفه واحدة".



MOSINTER GROUP LIMITED كانت دائما التمسك أغراض ا...[انقر على التفاصيل]

لدينا المنتج / الخدمة: المواد المضافة للبنزين والديزل, منتجات صيدلانية, منتجات الحرائق

المنتجات

أكثر

ملف الشركة

 
أنشئت عام: 2004-08-16
المبيعات السنوية: US$5 – 10 مليون
نسبة التصدير: 91% – 100%
خدمات تصنيع المعدات الأصلية تقديم: نعم فعلا
شروط الدفع: T/T, L/C, WU, other
نوع العمل: الصانع, شركة تجارية
أسواق التصدير الرئيسية: أوروبا الشرقية


اتصل بنا

 
MOSINTER GROUP LIMITED
العنوان: Guangbo Center Office 2001, YinXianDaDao 1357, Ningbo, Zhejiang, الصين/315100  
تليفون: +86-574-89212210
الفاكس: +86-574-89212215
موقع: http://www.mosinterchem.com/
الشخص المسؤول: Mr.Fedor   skype
البريد الإلكتروني: sales@mosinterchem.com
موبایل: +86-18989305995
«
معرض حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية
رمز ريال قطري

Company Info


MOSINTER GROUP LIMITED was established in 2004. The main office is located in Ningbo, China. The production base is located in Zhejiang Province, Jiangsu Province and other places in China. Specializing in the production and marketing of chemical products and fiberglass products, MOSINTER GROUP LIMITED has excellent production equipment and a high-performing sales team as well as advanced manufacturing technique, comprehensive quality management system and modernized testing methods.

MOSINTER GROUP LIMITED has been serving customers with high-quality products with reasonable price. With continuous efforts, we have won the trust of many domestic and foreign well-branded partners, established a reliable and valuable cooperative relationship.

From its establishment, in order to meet the particular needs of different customers, MOSINTER GROUP LIMITED combines with the e-commerce and the self-development characteristics, uses the modern information technology, develops new marketing model...[Click for Details]

Our Product/Service: Additives for Gasoline and diesel, Pharmaceutical Products, Fire retardant products



Company Profile

Established Year: 2004-08-16
Annual Sales: US$5 – 10 Million
Export Ratio: 91% – 100%
OEM Services Provided: YES
Payment Terms: T/T, L/C, WU, other
Business Type: Manufacturer, Trading Company
Main Export Markets: Eastern Europe

Contact Us

Address: Guangbo Center Office 2001, YinXianDaDao 1357, Ningbo, Zhejiang, China (Mainland)/315100  
Telephone: +86-574-89212210
Fax: +86-574-89212215
Contact Person: Mr.Fedor   skype
Mobile: 86- 189 8930 5995
Offline Showroom in USA
QR Code